خاص كورابيا| الزمالك يقترب من بديل محمود علاء 

تاريخ النشر: 02/01/2024
2016
منذ 8 شهور
محمود علاء

توصل مسئولو نادي الزمالك لاتفاق مبدئي مع إدارة نادي الجونة على ضم أحمد حسام قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم في فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليا لدعم صفوفه .

وعلم كورابيا استقرار معتمد جمال المدرب المؤقت على دعم مركز المساك في الزمالك خلال الميركاتو الشتوي الجاري من خلال التعاقد مع مدافع صاعد لا يكلف النادي أكثر من 5 ملايين جنيه في ظل امكانية رحيل محمود علاء .

اقرأ أيضا

خاص| صدمة في الزمالك بعد إصابة محمود علاء

ضم الونش واستبعاد محمود علاء .. قائمة الزمالك أمام المصري

وشهدت كواليس الزمالك اعجاب معتمد جمال المدير الفني بمستوى أحمد حسام المتألق رفقة الجونة في العديد من المباريات التي شارك فيها وتألق مع علاء عبدالعال المدير الفني أملا في دعم مركز المساك مستقبلا .

ويأتي هذا التحرك من جانب إدارة الزمالك لدعم مركز المساك في ظل الأنباء القوية التي ترددت عن رغبة نادي بيراميدز للتعاقد مع محمود علاء مدافع الزمالك في الفترة المقبلة .

وحدد الزمالك 20 مليون جنيه بشكل مبدئي للموافقة على رحيل محمود علاء قلب الدفاع إلى بيراميدز في الميركاتو الشتوي الجاري على أن يجرى استغلالها في تمويل الصفقات الجديدة.

وكتبت كواليس الزمالك في الساعات الأخيرة بدء الزمالك مفاوضات مكثفة مع إدارة الجونة لحسم صفقة أحمد حسام وضمه إلى صفوفه تمهيدا لرحيل محمود علاء .

حمل تطبيق كورابيا الآن